الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/03/2020 الساعة 11:09 ص

ريال يغرق بـ"ميستايا" على يد فالنسيا في "الليغا"

حقق نادي فالنسيا فوزاً مثيراً على ضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم، لتتعرض كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للخسارة الثانية في الموسم الحالي.

وتقدم نادي ريال مدريد بنتيجة المباراة، عبر الهدف الذي سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة (23)، بعدما أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لترتطم بأحد لاعبي فالنسيا وتدخل شباك الحارس الذي لم يستطع صدها، ما جعل “الملكي” يبدأ بطريقة مثالية.

لكن ردّ نادي فالنسيا أتى سريعاً، بعدما احتسب حكم المواجهة ضربة جزاء لصالح الأرض، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو المساعد “فار”، بسبب الخطأ الذي قام به لوكاس فاسكيز، الذي لمس الكرة بيده، لينبري الشاب كارلوس سولير لتنفيذها، ويسجلها بشباك الحارس كورتوا في الدقيقة (35).

وتعرض ريال مدريد لصدمة كبيرة، بعدما سجل المدافع الفرنسي رافاييل فاران هدفاً عن طريق الخطأ في الدقيقة (45)، ليواصل صاحب الـ(27 عاماً) الأداء السيئ في الفترة الأخيرة، بعدما أحرز هدفين في شباك “الملكي” بخمس مباريات لعبها في جميع المسابقات، بحسب ما ذكرته شبكة “أوبتا”.

 

وواصل ريال مدريد الغرق في ملعب “ميستايا”، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فالنسيا، نتيجة عودته مجدداً إلى تقنية الفيديو “المساعد”، ليعود مرة أخرى المتألق الشاب سولير لتنفيذها، ويهز شباك الحارس كوتورا للمرة الثانية في الدقيقة (54) من عمر الشوط الثاني.

وعاد قائد خط وسط فالنسيا المتألق سولير إلى إحراز الهدف الثالث “هاتريك”، من ركلة جزاء في الدقيقة (63)، ليتقدم “الخفافيش” بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح ريال مدريد، الذي خسر للمرة الثانية في الموسم الحالي بالدوري الإسباني بموسم 2020 /2021.

وبعد خسارة ريال مدريد للمرة الثانية في الليغا، تجمّد رصيد كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عند 16 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما رفع فالنسيا رصيده إلى 11 نقطة بالمرتبة التاسعة.