Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
184٬483
الوفيات
5٬844
مريضة حاليا
45٬656
حرجة
381
الحالات التي شُفيت
132٬983
أخر تحديث بتاريخ 01/20/2021 الساعة 4:04 ص

أخطاء فاران مدافع ريال تثير السخرية على مواقع التواصل

أثار نجم دفاع نادي ريال مدريد، رافاييل فاران، سخط جماهير فريقه بعدما تكرّرت أخطاؤه من جديد، في مباراة بالغة الأهمية أمام فالنسيا، ضمن الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، حيث تسبّب في تأخّر “الملكي” بالنتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

وقدّم فاران مردوداً سيئاً أكّد به سوء تحضيره للمواجهة، وتراجع جاهزيته البدنية التي انعكست على سوء تمركزه في عدّة لقطات، ليتجسّد ذلك في الدقيقة (43)، بعدما سجّل هدفاً في مرماه بطريقة غريبة جداً، أثارت تهكّم متابعي المباراة عبر ردود فعلهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعكس فاران الكرة نحو شباكه بطريقة طريفة، ثم عجز عن إبعادها من الخط بطريقة أثارت الجدل، الأمر الذي جعل متابعي المواجهة يشكّكون بقدرته على التألّق إلى جانب راموس طيلة الموسم.

 

ونشر متابع صورة فيها عبارة “دعونا ننسى أخطاء الماضي ونعمل أخطاء جديدة”، وأرفقها بتعليق سخر به من المدافع الفرنسي “هذا فاران لما يحاول ينصح نفسه”، حيث أشار المشجع لكثرة أخطاء بطل العالم منذ بداية الموسم، وفي المباريات المهمة على وجه الخصوص.

وأشار مشجّع لريال مدريد إلى أنّ فريقه قدّم مباراة جيّدة، لكن بعض اللاعبين لم يحافظوا على الهدف الأول الذي سجّله بنزيمة، بمنح المنافس فالنسيا هدايا مجانية، كانت أولاها ركلة جزاء جاء على إثرها هدف التعديل، إضافة إلى الخطأ الثاني من فاران.