Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
197٬373
الوفيات
6٬234
مريضة حاليا
46٬482
حرجة
418
الحالات التي شُفيت
144٬657
أخر تحديث بتاريخ 01/25/2021 الساعة 8:02 ص

غضب ومجاملة ستيرلينغ… هذه رسالة الجزائريين إلى محرز

شهدت تشكيلة نادي مانشستر سيتي التي واجهت الغريم ليفربول ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، غياب النجم الجزائري رياض محرز عن قائمة المباراة، ما طرح العديد من التساؤلات حول دوافع هذا القرار.

وعبّرت فئة كبيرة من الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الجزائريين، عن غضبها من قرار المدير الفني بيب غوارديولا، لأن رياض محرز كان قد شارك أساسياً في آخر 6 مباريات مع فريقه، ليأتي غيابه في أهم مباراة بالموسم بمثابة صدمة لهم.

وطالب أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رياض محرز بمغادرة الفريق قائلاً: “طلبنا منك أن تغادر الموسم الماضي، لأنه واضح مو داخل في حساباته أبداً. من الآن البحث عن نادي يقدر موهبتك لأنهم هنا لا يستحقونك”.

كذلك أثار القرار غضب جماهير عربية أخرى، على غرار أحد المتابعين من مصر الذي كان يتمنى مواجهة عربية في وجود محمد صلاح، فكتب “على رأي إخوانا الجزائريين مازل مازل ربي يحفظكم. الله يسامحه مدرب السيتي كان نفسي أشوف محرز أمام صلاح مواجهة عربيه نار نار”.

 

وأشار أحدهم إلى المجاملة التي يحصل عليها لاعبون آخرون في الفريق من غوارديولا والجماهير مثل ستيرلينغ مقارنة بمحرز، فعلق بقوله “أتساءل لو محرز الي مقدم أداء سيئ اليوم ونزل بتغريدة لا نعلم ما الفائدة منها وأن النقطة أفضل من لا شيء، هل كانت التعليقات بتكون ناعمة كالتعليقات الي في تغريدة رحيم؟ أشك في ذلك”.

أما آخر فقال “أعوذ بالله من التبرير لرحيم، والله طلعت عبارة (أدعم لاعبي فريقك) وإذا جاء دور محرز يقلبون همجيين”، فيما وجده أحدهم رسالة  إلى محرز فكانت “رسالة إلى رياض، إذا قررت البقاء في مانشستر سيتي يا رياض محرز فلن تستطيع منافسة لا صلاح و لا ماني”.