Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
181٬885
الوفيات
5٬750
مريضة حاليا
45٬116
حرجة
385
الحالات التي شُفيت
131٬019
أخر تحديث بتاريخ 01/19/2021 الساعة 8:36 ص

شاهد.. ركلة "العقرب" المُذهلة تظهر في "البوندسليغا"

ظهرت ركلة “العقرب” المذهلة في المواجهة التي انتصر فيها باير ليفركوزن على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الألماني لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول 4 أهداف كاملة، تقاسم تسجيلها كل من لارس ستيندل، قائد خط وسط بروسيا مونشنغلادباخ، في الدقيقتين (18، و30)، فيما أحرز لوكاس ألاريو، مهاجم باير ليفركوزن، الهدفين في الدقيقتين (27، و41).

لكن مع بداية الشوط الثاني أحرز باير ليفركوزن الهدف الثالث عن طريق نجمه ليون بايلي، وأضاف الرابع بفضل النمساوي جوليان باومغارتلينغر في الدقيقة (82)، لكن بروسيا مونشنغلادباخ واصل بحثه عن تذليل النتيجة.

وفي الدقيقة (94) من المواجهة القوية، خطف النجم النمساوي فالينتينو لازارو، لاعب وسط بروسيا مونشنغلادباخ، الأنظار بقوة، بعدما استطاع خداع مدافعي باير ليفركوزن بطريقة رائعة.

ووصلت الكرة إلى فالينتينو لازارو، المتواجد في منطقة الجزاء، لكنه تعرّض لمضايقة أحد مدافعي باير ليفركوزن، إلا أن لاعب وسط استطاع التخلص منه، بعدما ارتقى في الهواء ونفّذ ركلة “العقرب” الشهيرة، لتسكن شباك الحارس المنافس في الدقيقة (94) بطريقة مذهلة.