الوضع الوبائي في تونس
الحالات
92٬475
الوفيات
3٬034
مريضة حاليا
21٬988
حرجة
290
الحالات التي شُفيت
67٬453
أخر تحديث بتاريخ 11/27/2020 الساعة 10:09 ص

نجم جزائري يصاب بفيروس كورونا ويغيب عن مواجهتي زيمبابوي

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن إصابة النجم الجزائري يوسف عطال بفيروس كورونا، ما يعني غيابه عن المواجهة التي سيلعبها فريقه نيس اليوم الأحد ضد موناكو ضمن الأسبوع الـ(10) من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأكد موقع “نيس ماتان” المقرب من الفريق “الأحمر والأسود” أن يوسف عطال خضع لاختبارات الكشف عن الفيروس إلى جانب لاعبين آخرين، وبعد التأكد من إصابته تم وضعه في الحجر الصحي لأسبوعين.

وبعد هذه التطورات، بات من المؤكد غياب الظهير الأيمن عن معسكر المنتخب الجزائري الذي سينطلق غداً الاثنين، والذي تتخلله مباراة مزدوجة ضد منتخب زيمبابوي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستستضيفها الكاميرون شتاء عام 2022.

وكان المدرب جمال بلماضي أعلن قائمة منتخب “محاربي الصحراء” المعنية بهذا المعسكر يوم السبت، والتي جاء من ضمنها اسم يوسف عطال، ما يجعله أمام ضرورة اللجوء إلى تعويضه بأحد اللاعبين من القائمة الاحتياطية، قد يكون بنسبة كبيرة اللاعب مهدي زفان المحترف في الدوري الروسي مع فريق كريليا سوفيتوف.

ويعاني يوسف عطال من سوء حظ كبير هذا الموسم بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وجعلته يصبح لاعباً ثانوياً في تشكيلة المدرب باتريك فييرا، لتأتي إصابته بفيروس كورونا لتعقد أكثر من وضعيته مع الفريق.