الوضع الوبائي في تونس
الحالات
90٬213
الوفيات
2٬935
مريضة حاليا
21٬975
حرجة
287
الحالات التي شُفيت
65٬303
أخر تحديث بتاريخ 11/25/2020 الساعة 6:01 ص

الجزائري ديلور يكسر صيامه… يسجل هدفاً ورقماً جديداً في فرنسا

عاد النجم الجزائري، أندي ديلور، لزيارة الشباك من جديد بعد غيابه في الفترة الأخيرة، وذلك عندما تنقل فريقه مونبلييه إلى ملعب “استاد أتلنتيك” لمواجهة نادي بوردو ضمن الأسبوع الـ(10) من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وانفرد أندي ديلور في الدقيقة الـ(67) بحارس مرمى بوردو، بونوا كوستيل، ووضع الكرة بسهولة كبيرة في الشباك، ليكون الهدف الثاني لفريقه الذي افتتح باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق فلوران موليت.

ويعد هذا الهدف هو الرابع لأندي ديلور هذا الموسم، الذي جاء بعد غيابه عن التسجيل لـ(465) دقيقة، أي أربع مباريات متتالية في الدوري الفرنسي، إضافة إلى المباراتين الوديتين اللتين لعبهما مع المنتخب الجزائري الشهر الماضي ضد نيجيريا والمكسيك.

ويعتبر ملعب “استاد أتلنتيك” الخاص بنادي بوردو أحد الملاعب التي يتألق فيها باستمرار المهاجم الجزائري، الذي سجل فيه للموسم الثالث على التوالي، وكلها عادت بالانتصار لفريق مونبولييه.

وعلى الصعيد الشخصي، وصل أندي ديلور إلى هدفه الـ(50) طوال تاريخ ظهوره في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن سجل 27 هدفاً مع مونبلييه، و12 هدفاً مع كون و10 أهداف مع تولوز، إضافة إلى هدف آخر مع ناديه الأول أجاكسيو.

وأصبح أندي ديلور تاسع لاعب جزائري يصل إلى 50 هدفاً في “الليغ 1″، بعد أن سبقه إلى ذلك العديد من النجوم على غرار الأسطورة رشيد مخلوفي، ونجم باريس سان جيرمان السابق مصطفى دحلب، إضافة إلى الشريف وجاني مسجل هدف فوز الجزائر ببطولة أمم أفريقيا عام 1990.