الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/04/2020 الساعة 3:49 م

زياش ملك "الأسيست".. يتألق بتمريرتين حاسمتين في البريميرليغ

يستمر النجم المغربي حيكم زياش، في تقديم مستوياته المميزة رفقة فريقه تشلسي الإنكليزي، الذي انتقل إليه في الميركاتو الأخير، قادما من صفوف إياكس، عملاق الكرة الهولندية.

واندمج صانع ألعاب “أسود الأطلس” سريعا مع كتيبة المدير الفني فرانك لامبارد، وبات أحد النجوم المؤثرين، خصوصا في المواجهات الأخيرة، وكانت آخر إبداعاته خلال مواجهة “البلوز” لشيفليد يونايتد، في الأسبوع الـ8 من الدوري، التي صنع فيها النجم المغربي هدفين، في اللقاء الذي انتهى 4-1.

وساهم زياش بهدف زميله تامي أبراهام الذي سجل الأول، بتمريرة من الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، وبعدها عكس عرضية لبينجامين تشايلويل صاحب الهدف الثاني، وختمها بتنفيذ كرة ثابتة على رأس البرازيلي تياغو سيلفا، الذي أحرز الهدف الثالث.

وبات اللاعب مساهماً بـ4 أهداف بشكل مباشر في البريميرليغ، بعدما سجل هدفاً وحيداً حتى الآن، في الوقت الذي لم ينجح فيه أي لاعب في صناعة فرص أكثر من زياش بمباراة في الدوري الإنكليزي هذا الموسم أكثر من زياش ضد شيفيلد يونايتد، بعد أن صنع 6 فرص وتمريرتين حاسمتين.

 

ولم تخل مواجهة شيفيلد من لمحات زياش المهارية، بعد أن قدم فاصلاً مميزاً، تجاوز من خلاله أحد مدافعي الفريق المنافس، لينصّب نفسه رجل المباراة الأول وبجدارة.