الوضع الوبائي في تونس
الحالات
89٬196
الوفيات
2٬862
مريضة حاليا
22٬488
حرجة
297
الحالات التي شُفيت
63٬846
أخر تحديث بتاريخ 11/24/2020 الساعة 10:09 ص

حارس المنتخب الإنكليزي يسقط مجدداً: هفوة طفولية جديدة

تابع حارس مرمى فريق إيفرتون والمنتخب الإنكليزي، جوردان بيكفورد، أخطاءه الكارثية والغريبة في “البريميرليغ” والتي جعلته حديث وسائل التواصل الاجتماعي مجدداً ومحل انتقادات لاذعة، وذلك إثر هفوات طفولية في مرماه كادت أن تُكلف فريقه نتيجة كبيرة أمام مانشستر يونايتد.

وفي وقت ارتكب بيكفورد أخطاء كثيرةً مع فريقه إيفرتون في المباريات السابقة من منافسات “البريميرليغ”، ارتكب هفوة أقل ما يُقال عنها أنها طفولية وغريبة في المباراة ضد مانشستر يونايتد، اللقطة التي وضعته محل انتقادات من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي مرة جديدة.

وخلال الشوط الثاني وعندما كان مانشستر يونايتد متقدماً (2 – 1) في المباراة، وصلت كرة طويلة إلى داخل منطقة الجزاء ليرتقي بيكفورد في الهواء لكي يلتقطها لكنه أفلتها بطريقة غريبة وحضرها للمدافع ماغواير الذي كان قادراً على تسجيلها في المرمى وإضافة هدف ثالث ليونايتد.

لكن لحسن حظ بيكفورد أن ماغواير تأخر في تسديد الكرة إذ ساهم تدخل الحارس على المدافع بقوة في إنهاء الهجمة، رغم أن البعض اعتبر التدخل شرسا وعنيفا وكان يستوجب حصول مانشستر يونايتد على ركلة جزاء، إلا أن حكم المباراة لم يُعلن عن شيء وتابع المباراة منقذاً بيكفورد من كارثة في اللقاء بسبب هفوته القاتلة.