الوضع الوبائي في تونس
الحالات
98٬072
الوفيات
3٬311
مريضة حاليا
22٬288
حرجة
287
الحالات التي شُفيت
72٬473
أخر تحديث بتاريخ 12/02/2020 الساعة 1:23 م

إصابة ممثلة مصرية بفيروس كورونا في مهرجان الجونة

 

أعلنت الممثلة المصرية الشابة، سارة عبد الرحمن، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث قالت عبر “فيسبوك”: “أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي(موجبة) للأسف، يا رب يهون على أي حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل”.

وكانت سارة تتواجد في تجمع فني كبير حيث شاركت في بعض الفعاليات بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي انتهى أخيراً، وكانت دائماً بصحبة الفنان الشاب أحمد مالك الذي علم “العربي الجديد” من مصدر مقرب منه أن سارة أخبرته بإصابتها وعلى الفور أجرى تحليلاً، وكانت نتيجته سالبة.

ويأتي خبر إصابة سارة لتكون الثالثة من بين الفنانين الذين تواجدوا في مهرجان الجونة بعد المغني الشعبي ويجز، الذي أعلن منذ يومين إيجابية التحليل الذي أجراه، والممثلة نشوى مصطفى، التي نقلت للمستشفى اليوم، لتدهور حالتها الصحية.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من الإصابات بين من حضروا المهرجان الذي لم يتم في معظم فعالياته اتباع أي من الإجراءات الاحترازية، علما ًبأن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، خالد مجاهد، قال أثناء تكريمه في المهرجان إن حوالي 110 مندوبين من وزارة الصحة كانوا متواجدين بشكل دائم في المهرجان.

وقدمت سارة عدداً من الأدوار السينمائية والتلفزيونية لعل أشهرها شخصية “هبة”، بمسلسل “سابع جار”، وكان أول دور لها من خلال فيلم “ألف مبروك”، مع الفنان أحمد حلمي عام 2009 وقدمت فيه شخصية شفيقة، أما أول ظهور تلفزيوني لها فكان من خلال سيت كوم “جوز ماما”، مع هالة صدقي عام 2010.