الوضع الوبائي في تونس
الحالات
90٬213
الوفيات
2٬935
مريضة حاليا
21٬975
حرجة
287
الحالات التي شُفيت
65٬303
أخر تحديث بتاريخ 11/24/2020 الساعة 9:28 م

نجوم "الباريسي" يعيشون الرعب قبل مواجهة دوري الأبطال

عاشت مجموعة من نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لحظات رعب حقيقي ليلة الثلاثاء، وذلك خلال توجههم نحو غرفهم في الفندق الذي يقيمون به في ألمانيا، إذ توقّف بهم المصعد لفترة طويلة، وهو الأمر الذي استدعى تدخل التقنيين لإصلاح الخلل وتخليصهم من الورطة التي وقعوا فيها.

ونشر الظهير الأيسر للنادي “الباريسي”، لايفين كورزاوا، تسجيل فيديو بحسابه الشخصي أظهر وجود زملائه، بريسنل كيمبيبي ولياندرو باريدس وماركينيوس ومويز كين، وحتى أنخل دي ماريا، في المصعد العالق لمدة ساعة كاملة.

وحاول بقية اللاعبين القلقين على زملائهم تلطيف الأجواء وممازحتهم خلال تلك الفترة عندما سألهم كورزاوا عن حالتهم، إلا أن الجواب كان بالنفي حين قال كيمبيبي إن الأمور ليست على ما يرام أبداً.

وتدخل رجال الدفاع المدني من أجل إسعاف اللاعبين في حال وقوع أي حادث طارئ، ولحسن الحظ خرج جميع العالقين بحالة جيدة بعد ساعات قليلة قبل مواجهة الأسبوع الثالث من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام المضيف العنيد فريق لايبزيغ.

وسيُحرَم باريس سان جيرمان نجميه كيليان مبابي المصاب في اللقاء الأخير من بطولة الدوري الفرنسي، إضافة إلى نيمار والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للسبب نفسه، رغم اختلاف طبيعة الإصابة، ما يجعل الضغط كبيراً على بدلائهم لتحقيق الفوز المنتظر.

وسجّل وصيف النسخة الماضية من منافسات دوري أبطال أوروبا بداية متعثّرة في المنافسة، إذ يحتل المركز الثاني بعد مانشستر يونايتد من فوز وهزيمة، وهي ذات مرتبة النادي الألماني الباحث عن تحقيق التأهّل.