الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/03/2020 الساعة 2:10 م

تداول فيديو لأحمد مالك يعترف فيه بـ"حبه للسرقة"… والممثل يردّ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان المصري الشاب، أحمد مالك، وهو يتحدث من خلاله عن حبه لسرقة الأشياء الصغيرة، وذلك في رد فعل من الجمهور لواقعة السرقة التي تم تداولها لمالك، أمس الثلاثاء، أثناء تواجده في أحد المتاجر.

تعود التفاصيل إلى أنه صباح أمس الثلاثاء انتشر فيديو لمالك أثناء سرقته لواقٍ ذكري، إذْ ظهر وهو يخبئ المنتج في جيب بنطاله، ويحاول التخفّي إلا أن كاميرات المراقبة رصدته.

 وبعد ساعات من تداول الفيديو الذي تمّ وصفه بأنّه تصرفٌ مخجل من الممثل الشاب، أصدر مالك بياناً إعلامياً قال فيه: “في فيديو غريب نزل ليا وانا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج”.

وأضاف: “محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه، أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يؤذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب”.

 

 

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤكدين أن مالك لا يقصد السرقة، خاصة في ظل رخص ثمن المنتج الذي حصل عليه، وأنه فقط يخجل من طلب المنتج كونه غير متزوج، وآخرين أكدوا أنه اعترف من قبل بحبه لسرقة الأشياء الصغيرة، وأثبتوا كلامهم من خلال فيديو للممثل من لقاء له في برنامج “أبلة فاهيتا”، قال فيه إنه يحب أخذ الأشياء البسيطة التي لا يشعر بها أحد، واعترف أنه سبق وسرق طفايات.