الوضع الوبائي في تونس
الحالات
90٬213
الوفيات
2٬935
مريضة حاليا
21٬975
حرجة
287
الحالات التي شُفيت
65٬303
أخر تحديث بتاريخ 11/25/2020 الساعة 3:27 م

نتائج مميزة للكبار في أبطال أوروبا.. والريال يحقق انتصاره الأول

شهد افتتاح الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نتائج مميزة للفرق الكبيرة، قربت بعضها من الدور الثاني، وصححت وضع الآخر في جدول الترتيب.

وكاد ريال مدريد الإسباني أن يفرط بتقدم مريح بهدفين دون مقابل، بعد أن تعادل أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 2-2، قبل أن يسجل له البرازيلي الشاب رودريغو هدف الفوز، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، وانتهت 3-2 للملكي.

وتقدم الريال عبر النجم الفرنسي كريم بنزيمة والقائد سيرجيو راموس، فيما عدل الضيوف النتيجة بهدفي لاوتارو مارتنزي، والكرواتي إيفان بيريسيتش، ليحقق الملكي أول فوز في المجموعة، أوصله للنقطة 4 من 3 مواجهات وضعته بالوصافة.

وقسا ليفربول الإنكليزي على أتلانتا الإيطالي بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، في مواجهة شهدت تألق النجم البرتغالي دييغو جوتا، الذي استطاع إحراز “هاتريك”، فيما أضاف المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني الأهداف الأخرى.

وتفوق بورتو البرتغالي على منافسه أولمبيك مرسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بعد أن افتتح له موسى ماريغا التسجيل مبكراً، قبل أن يضيف سيرجيو أوليفيرا الثاني من ركلة جزاء، ولويس دياز الثالث.

وحسم بايرن ميونخ الألماني مواجهته أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي 6-2، رغم تأخره بهدف، ميرغيم بيريشا، قبل أن يرد عبر روبرت ليفاندوفسكي في مناسبتين، فيما سجل راسموس كريستنسن هدفاً في مرماه، وأضاف جيروم بواتينغ وليروي سانيه الأهداف الأخرى، ليبقى بالصدارة بـ9 نقاط.

وتجاوز مانشستر سيتي الإنكليزي عقبة أولمبياكوس اليوناني بثلاثية سجلها عبر فيران توريس، واتبعه غابرييل خيسوس بالثاني وكانسيلو الثالث، في الوقت الذي هزم فيه أياكس الهولندي مضيفه ميتييلاند الدنماركي، بهدفي أنتوني ودوشان تاديتش، فيما أحرز أنديرس دريير هدف المضيف.

وفي افتتاح الجولة، تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 1-1، تقدم الأتلتي بهدف خوسيه ماريا خيمنيز، وتعادل أصحاب الأرض بهدف سجله أنتون ميرانشوك. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، مقابل نقطتين للوكوموتيف بالمركز الثالث.

وتجاوز بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 6-0 تناوب عليها الحسن بيليا (هاتريك)، وسجل الأهداف الثلاثة الأخرى فاليري بوندار، لاعب شاختار، بالخطأ في مرمى فريقه ورامي بن سبعيني ولارس ستيندل، ليرفع غلادباخ رصيده إلى 5 نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد شاختار عند 4 نقاط.