الوضع الوبائي في تونس
الحالات
96٬769
الوفيات
3٬260
مريضة حاليا
22٬658
حرجة
295
الحالات التي شُفيت
70٬851
أخر تحديث بتاريخ 12/01/2020 الساعة 12:07 ص

الشرطة تعتقل الأسطورة غيغز بحجة الاعتداء الجسدي على رفيقته

اعتقلت الشرطة البريطانية، نجم مانشستر يونايتد السابق، رايان غيغز، من بيته على ضوء تلقيها شكوى ضده، رفعتها رفيقته بحجة تعرّضها للضرب من قبله، وهو  قيد التحقيق في القضية التي تسيل الكثير من الحبر.

وأعلن أمن مدينة مانشستر عن تلقيه اتصالاً من امرأة في الثلاثينيات من عمرها، اشتكت من تعرّضها للضرب، مما تسبّب لها في إصابة خفيفة، حيث تدخل فوراً ليتبين أن الاتصال الوارد كان من بيت مدرب منتخب ويلز الحالي.

وكشف الاتحاد الويلزي للعبة عن معرفته بأحداث القضية، حيث ألغى مؤتمراً صحافياً اليوم الثلاثاء، وكان مقرّراً أن يعلن فيه غيغز عن القائمة المعنية بالمباراة الودية أمام الولايات المتحدة الأميركية، ثم مواجهات دوري الأمم الأوروبي، ضد أيرلندا وبعدها فنلندا.

وستحدد فحوى الشكوى التي رفعتها رفيقة النجم الويلزي طبيعة سير الإجراءات القانونية، حيث يبقى تواجده مع المنتخب في الفترة المقبلة، مرهوناً بقرار القضاء البريطاني، غير أن المشكلة الكبرى تعود لتواجده في حالة نفسية صعبة، ستفقده التركيز لقيادة بيل وزملائه في لقاءات مهمة.

يذكر أن اتحاد اللعبة في ويلز قد رفض التعليق عن الحادثة، كحق تحفظي لغاية تبيّن تفاصيلها، إلا أنّه لا يستبعد الاستعانة بمساعدي غيغز، لإدارة الاستحقاقات المقبلة، خاصة في دوري الأمم الأوروبي، الذي أضحى مهماً لأحسن المنتخبات غير المتأهلة لكأس العالم 2022، بقطر، لنيل فرصة ثانية للمشاركة بها.