الوضع الوبائي في تونس
الحالات
96٬769
الوفيات
3٬260
مريضة حاليا
22٬658
حرجة
295
الحالات التي شُفيت
70٬851
أخر تحديث بتاريخ 12/01/2020 الساعة 1:09 ص

سيتين يكشف حديثه مع ميسي: إن لم يعجبك ما أقوله فأمامك الباب

أماط المدرب الإسباني المُقال من نادي برشلونة، كيكي سيتين، اللثام عن حديثه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التعادل المخيب للآمال أمام منافسه سيلتا فيغو بهدفين لمثلهما على ملعب “بلايدوس”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(32) من الموسم الماضي في الليغا.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، عن المدرب المُقال كيكي سيتين، قوله في أحد البرامج المحلية: “لقد توجهت إلى غرف خلع الملابس مباشرة بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام سيلتا فيغو، وقمت بتوبيخ اللاعبين بسبب الهدف الذي سجله إياغو أسباس في الدقائق الأخيرة”.

وأوضح أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبدى امتعاضه من اللهجة التي تحدثت بها في غرف خلع الملابس، واعتبر أنني قمت بالتقليل من احترام رفاقه، الذين فازوا بالعديد من البطولات المحلية والقارية خلال السنوات الماضية، على عكس ما قمت به أنا خلال مسيرته التدريبية.

وتابع “لقد توجهت لميسي مباشرة بعد حديثه، وقلت له إذا لم يعجبك ما أقوله لكم هنا، فلديك الباب لتخرج منه، ليبتسم لي بطريقة تشير إلى أنه انتبه لكلامه الذي وجهه لي، وفهم أنني أقوم بتحذيره بطريقة مباشرة”.

يذكر أن إدارة نادي برشلونة قد أقالت كيكي سيتين بعد الفضحية التي هزت الفريق الكتالوني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما خسر على يد بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.