الوضع الوبائي في تونس
الحالات
89٬196
الوفيات
2٬862
مريضة حاليا
22٬488
حرجة
297
الحالات التي شُفيت
63٬846
أخر تحديث بتاريخ 11/24/2020 الساعة 6:53 ص

شاهد… شجار يُعكر احتفالات الأهلي بلقب الدوري المصري

شهدت احتفالات تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2019/2020، شجاراً بين محمود عبد المنعم كهربا مهاجم “القلعة الحمراء” ومحمد فضل عضو اللجنة المؤقتة في الاتحاد المحلي، بعد دخول مؤمن زكريا الملعب، من أجل الاحتفال مع زملائه.

وعبّرت جماهير النادي الأهلي المصري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن غضبها من محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة في الاتحاد المحلي لكرة القدم، معتبرة أنه أراد الاستعراض وخطف الأضواء من مؤمن زكريا، الذي يعاني من مرض نادر.

ولم يتطرق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي إلى الواقعة في حديثه خلال احتفالات الأهلي بالتتويج رسمياً بطلاً للمرة 42، فيما تنتظر المهاجم كهربا عقوبة من قبل فريقه، بسبب الشجار الذي قام به، في حين تقّدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكوى شفهية إلى عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، معتبراً أن محمد فضل تعامل بشكل غير جيد مع لاعبي فريقه.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد حرص على توجيه الدعوة لمؤمن زكريا نجم الفريق غير المقيد، من أجل تسلم الدرع في واقعة استحوذت على اهتمام الجماهير المصرية، التي عبّرت عن سعادتها بهذه اللفتة الإنسانية.

واستقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لاعبه مؤمن زكريا نجم الوسط الذي يعالج من أزمة صحية مستعصية برفقة زوجته في مقر استاد السلام على هامش المباراة مع طلائع الجيش في الأسبوع الأخير من الدوري المصري.

ويخضع مؤمن زكريا حالياً للعلاج، تمهيداً للعودة من جديد إلى الملاعب، بعدما انتهت أزمة مستحقاته المالية بموافقة وزارة الشباب والرياضة المصرية على صرف قيمة عقده بالكامل إلى اللاعب.