الوضع الوبائي في تونس
الحالات
90٬213
الوفيات
2٬935
مريضة حاليا
21٬975
حرجة
287
الحالات التي شُفيت
65٬303
أخر تحديث بتاريخ 11/24/2020 الساعة 9:23 م

الوحدات يحسم كلاسيكو الأردن ويبتعد في صدارة الدوري

تمكن فريق الوحدات من المضي والابتعاد بصدارة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بعدما فاز على غريمه التقليدي الفيصلي 2-0 في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت في ختام مرحلة الذهاب للمسابقة.

وبات الوحدات الأقرب لحسم لقب الدوري في ظل نجاحه بالابتعاد بصدارة الدوري حيث رفع غلته إلى 27 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه الجزيرة 21 نقطة فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 17 في المركز الثالث.

وغاب الجمهور عن الكلاسيكو الأردني بسبب تفشي فيروس كورونا، في الوقت الذي تسبب فيه غياب الجماهير في نزول مستوى الأداء، رغم أن الوحدات ظهر بصورة أفضل بكثير من الفيصلي الذي بدت معاناته واضحة بغيابات بعض لاعبيه البارزين.

 

وغلب الحذر بين الفريقين في ظل حرص المدربين راتب العوضات (الفيصلي) وعبد الله أبو زمع (الوحدات) على إغلاق المناطق الدفاعية تحسبا لعدم تلقي أهداف مبكرة في الديربي، وانحصر اللعب بين الفريقين في وسط الميدان، ومع مرور الوقت تمكن السوري فهد اليوسف من استغلال ثغرة دفاعية في صفوف الفيصلي ونجح بتسجيل هدف في الدقيقة 26 الذي حول الكرة الركنية برأسه في شباك الفيصلي وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات أفضليته ونجح هدافه عبد العزيز أنداي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعدما استغل الثغرات الدفاعية في الفيصلي لينفرد ويسجل الكرة في الشباك، ليحسم الوحدات القمة لصالحه بهدفين ويسهل مهمته في مرحلة الإياب لاستعادة لقب الدوري الذي حمله الفيصلي الموسم الماضي.