الوضع الوبائي في تونس
الحالات
94٬980
الوفيات
3٬153
مريضة حاليا
22٬601
حرجة
299
الحالات التي شُفيت
69٬226
أخر تحديث بتاريخ 11/29/2020 الساعة 9:07 م

مراد الزغيدي لوديع الجريء : جامعتك انتفعت بأموال بوشماوي..وأتحداك أن تتجول دون مرافقة أمنية بعد انتهاء فترة الجاه والنفوذ

رد الاعلامي مراد الزغيدي صباح اليوم في اذاعة اي اف ام على اتهامات رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء لشخصه حين ألمح لانخراطه في حملة تشويه مدفوعة الأجر وملمحا لتمويل خفي من طارق بوشماوي لتشويه الجريء.
الزغيدي قال انه يدافع عن الأفكار وليس عن الأشخاص معتبرا انه لا يستبعد القاء مثل هذه الاتهامات جزافا من قبل رئيس الجامعة الذي يغدق بالعطايا والهدايا على الفرق التي تصوّت له في الانتخابات.
الزغيدي أضاف ان بوشماوي ليس ملاكا نقيا من الاخطاء غير ان الجريء الذي كال له كل الشتائم قد انتفع هو وجامعته سابقا بأمواله في عقد رعاية خلال شهر جانفي 2017 ولذلك فانه لا يمكن شتم أمواله وأصوله البورجوازية وما شابه ذلك..
واستهجن الزغيدي انتهاج الجريء لتكريس سياسة الحقد الطبقي وخاصة في حديثه عن حمودة بن عمار وعزيز زهير ومعز ادريس..وختم الزغيدي بالقول ان ثلاثتهم ناجحون باختلاف انتماءاتهم الرياضية وتشغّل مجمعاتهم آلاف العائلات ومع ذلك فانهم يحظون بالتقدير والاحترام من مختلف المشارب…وختم الزغيدي برسالة للجريء كانت مشفرة وقال خلالها : أتحداك أن تتجول في مختلف مناطق الجمهورية دون مرافقة أمنية بعد نهاية عصر الجاه والنفوذ الذي تحتمي به الأن..