بعد مباراة ماراطونية حماسية دامت أكثر من ساعتين: أنس جابر تنسحب بصعوبة من بطولة رولان غاروس

بعد مباراة ماراطونية حماسية دامت أكثر من ساعتين، انسحبت البطلة التونسية أنس جابر (المصنفة 35 عالميا) بصعوبة من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس”رولان غاروس”، حيث لم تتمكن من الفوز على اللاعبة “دانيال روز كولينز” (المصنفة 57 عالميا) في اطار الدور ثمن النهائي للبطولة رغم أنها كانت قريبة جدا من الانتصار في اللحظات الأخيرة…

وانتهت مباراة أنس الفوز التي جمعتها بكولينز بنتيجة مجموعتين لمجموعة كانت تفاصيلها (4-6) و(6-4) و(4-6).

للاشارة فانه رغم الخسارة فإن أنس جابر ستتقدم في تصنيف اللاعبات المحترفات بعد حصولها على نقاط إضافية ستنضاف الى رصيدها من النقاط..

إقرأ أيضا

هذا وكانت أنس قد حجزت يوم السبت 03 أكتوبر مقعدا في الدور ثمن النهائي اثر فوزها على البيلاروسية ارينا سابالينكا المصنفة 12 عالميا بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها 6/7 و6/2 و3/6.

 كما  تمكنت من يوم الخميس 01 اكتوبر ضمن منافسات الدور الثاني من ذات البطولة من الفوز على اليابانية ناوو هيبينو المصنفة 84 عالميا  بمجموعتين مقابل صفر واقعها (7-6) و(6-4).

أمّا في حساب الدور الأول فقد استهلت البطلة التونسية انس جابر يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 مشوارها في بطولة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس”، بانتصار على الكازاخستانية زارينا دياس المصنفة 76 عالميا، بنتيجة مجموعتين لواحدة بواقع (4-6) و(6-3) و(6-1).

 

قد يعجبك ايضا