مدنين: تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وكاهية مدير الصحة الاساسية زيد العنز يكشف ما يلي

سجّلت ولاية مدنين، 25 إصابة محلية جديدة بفيروس « كورونا » و20 حالة شفاء وذلك من جملة 126 عينة تلقت نتائجها الادارة الجهوية للصحة، مساء أمس الاثنين، وفق ما ذكره، اليوم الثلاثاء، كاهية مدير الصحة الاساسية، زيد العنز.

وتتركز أغلب الاصابات بجزيرة جربة بـ21 اصابة، موزعة بين 14 إصابة بحومة السوق، و7 اصابات بميدون، منها 4 اصابات في صفوف فريق الامل الرياضي بجرية ميدون لكرة القدم.

إقرأ أيضا

وسجل فرع الشركة التونسية للكهرباء والغاز ببن قردان اصابتين اثنين لدى أعوانه، فضلا عن إصابة عون صحة بسيدي مخلوف، واصابة رئيسة بلدية جرجيس الشمالية، التي اعلنت عن إصابتها على الصفحة الرسمية للبلدية.

ووفق الدكتور العنز، فان الجهة ستتأثر في اليومين القادمين من نقص معدات ومستلزمات أخذ العينات ونقص المادة التفاعلية لاجراء التحاليل الضرورية للتقصي عن فيروس « كورونا »، لا سيما وان الجهة وبحكم موقعها الجغرافي، تستقبل اسبوعيا نحو 150 تونسيا من ضمن العائدين من ليبيا عبر معبر راس جدير.

وأضاف، أن الاشخاص الذين يتم ضبطهم فيعمليات الهجرة غير النظامية، وآخرها ضبط 68 مهاجرا لا يزال 15 منهم في انتظار نتائج تحاليلهم لاتخاذ الاجراءات المناسبة في شأنهم، زاد الأمر تعقيدا، على حد قوله.

وات

قد يعجبك ايضا