سوسة: الوالية تعلن عن استئناف الدروس يوم الجمعة القادم

إقرأ أيضا
أعلنت والية سوسة، رجاء الطرابلسي، في بلاغ أصدرته، مساء اليوم الاثنين، عن استئناف الدروس بكافة المؤسسات التربوية العمومية والخاصة في كامل معتمديات الجهة بداية من يوم الجمعة 9 أكتوبر الجاري.

وكانت والية سوسة أعلنت في بلاغ أصدرته أمس الاحد عن تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية العمومية والخاصة بالجهة خلال الفترة من 5 الى 18 اكتوبر الجاري وذلك في إطار التوقي من تفشي فيروس “كورونا” المستجد.
وأوضحت الوالية ان قرار استئناف الدروس يأتي بعد تظافر جهود مختلف الاطراف منذ ليلة أمس والقيام بحملات تعقيم واسعة طالت كافة المؤسسات التربوية العمومية وكذلك المؤسسات التربوية الخاصة وكل دور الطفولة بالجهة في وقت قياسي وبنسق ماراطوني بمشاركة البلديات ومكونات المجتمع المدني ومساهمة القطاع الخاص.
كما يأتي قرار استئناف الدروس، وفق بلاغ الوالية، تبعا للإجراءات الاستثنائية التي اتخذتها اليوم الاثنين شركة النقل بالساحل لتجنب الاكتظاظ خلال سفرات النقل المدرسي بما يضمن الحد من انتشار الفيروس.
واعلنت الطرابلسي، في ذات البلاغ، عن قرب انطلاق عمل المستشفى الميداني بإحدى النزل وتوفير فضاء للحجر الصحي الاجباري به لإقامة حاملي الفيروس.

قد يعجبك ايضا