أب لثلاثة أطفال: يطعن زوجته ببن عروس و ينكل بها ثم يدفنها حية في وادي بطريق زغوان ثم يخرجها من قبرها للقيام بهذه الخطة الشيطانية

جدت مساء أمس الثلاثاء جريمة قتل بشعة في منطقة المحمدية التابعة لولاية بن عروس تمثلت في قيام رجل أب لثلاثة أطفال بطعن زوجته و سحلها و التنكيل بها ثم دفنها حية بوادي تقاسيم القبي في طريق زغوان.

و ذكر موقع “نسمة” نقلا عن مصدر أمني أنه حسب المعطيات الأولية فإن أسباب الجريمة هي خلافات زوجية ، مؤكدا ان الجاني إتصل بشقيقه ليعلمه بجريمته ليطلب منه الأخير إخراج الجثة و نقلها إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس والإيهام بأنها تعرضت إلى حادث مرور.
إقرأ أيضا
و أكد نفس المصدر ان الجاني عندما عاد الى موقع جريمته وجد زوجته قد فارقت الحياة و بوصول الجاني إلى مستشفى بن عروس للإيهام بأن زوجته قد تعرضت إلى حادث.
و يبدو ان الاطار الطبي تفطن الى ان الذي تعرضت له الزوجة ليس حادث فتم الاتصال بأعوان الامن الذين تحولوا الى مستشفى الحروق اين تم القاء القبض على الجاني و شقيقه.
و بالتحري معه إعترف الجاني بأنه هو من إرتكب الجريمة و روى تفاصيلها ليتم الاحتفاظ به رفقة شقيقه بتهمة القتل العمد بعد استشارة النيابة العمومية.
قد يعجبك ايضا