في بيان امضته فروع اتحاد الشغل والمحامين وحقوق الانسان والتجارة والصناعة بسيدي بوزيد: دعوة ملّحة لضرورة مواجهة فيروس كورونا

أصدر الإتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد بيانا مشتركا مع الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية و الفرع الجهوي لرابطة حقوق الانسان والفرع الجهوي لعمادة المحامين ، ندد فيه بالغياب الشبه كلّي لإجراءات الوقاية في الفضاءات العامة والادارات ومحطات النقل ، مطالبا بالاسراع في تركيز وحدة التحاليل والعمل على احترام البروتوكول الصحي.

هذا وثمنت المنظمات الوطنية في البيان المشترك الدور الايجابي الذي يلعبه المجتمع المدني في اطار الجهود المبذولة من اجل مقاومة كوفيد 19 والمطالبة الفورية في تركيز مخبر تحاليل.

كما تمت الدعوة في البيان الى الانضباط للتدابير الوقائية نظرا لانخفاض منسوب الوعي بخطورة الوباء مما انجر عنه نوعا من التساهل مع الوضعية.

إقرأ أيضا

كما حذر الإتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد واتحاد الصناعة والتجارة ورابطة حقوق الانسان والفرع الجهوي لعمادة المحامين من خطورة الترويج لفكرة التعايش مع الكورونا ، داعين الى وجود خطة ناجعة تعتمد على جاهزية المنظومة الصحية، محملين المسؤولية الكاملة للسلط المركزية والجهوية والبلدية وفق البيان.

bayssi2 - في بيان امضته فروع اتحاد الشغل والمحامين وحقوق الانسان والتجارة والصناعة بسيدي بوزيد: دعوة ملّحة لضرورة مواجهة فيروس كورونامنير الهاني

 

 

قد يعجبك ايضا