بعد إعلان الجهة بؤرة للكورونا: بلدية حلق الوادي ترد على يمينة الزغلامي

إقرأ أيضا
عبرت بلدية حلق الوادي عن استغرابها من التدوينة التي نشرتها النائبة عن حركة النهضة يمينة الزغلامي والتي أكدت من خلالها أن عدد من معتمديات ولاية تونس “بؤر” لانتشار فيروس كورونا ومن بينها معتمدية حلق الوادي.

وأكدت البلدية أن هذه المعطيات تتعارض بشكل كبير مع المعطيات المتوفرة لديها بناء على التنسيق المستمر منذ أشهر مع مصالح وزارة الصحة والإدارة الجهوية للصحة بتونس.
وقالت البلدية إن المدير الجهوي للصحة بتونس أبدى بدوره إستغرابه الشديد من هذه التدوينة وفند كل ما ورد بها من أخبار، مؤكدا على ضرورة عدم ترويج مثل هذه الأخبار الزائفة، في انتظار صدور بلاغ رسمي أو تصريح صحفي عن الإدارة الجهوية للصحة بتونس يوم غد 14 سبتمبر 2020 بإذن الله.
ودعت بلدية حلق الوادي جميع المواطنين إلى عدم الإنسياق وراء ما يروج من أخبار وإشاعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي مهما كان مصدرها والإكتفاء بالمعطيات الواردة بالتقارير اليومية الصادرة عن وزارة الصحة والهياكل الرسمية التابعة لها.
كما أهابت بجميع المواطنين التحلي بأقصى درجات الحيطة والحذر والتحلي بالمسؤولية والتقيد التام باحترام إجراءات البروتوكولات الصحية المعتمدة بمختلف الفضاءات العامة وخاصة فيما يتعلق بواجب إرتداء الكمامة الصحية واحترام التباعد الجسدي بين الأشخاص والحرص على نظافة اليدين باستمرار والإبتعاد عن كل أشكال التجمعات والتجمهر لأي سبب كان.

قد يعجبك ايضا