بلدية رواد تحذّر المتساكنين من منتحلي صفة فريق التعقيم

دعت بلدية روّاد من ولاية أريانة في بلاغ لها كافة متساكني المنطقة البلدية الى” توخّي الحذر واليقظة وعدم التعامل مع أشخاص انتحلوا صفة أعوان فريق التعقيم والمداواة تابع لها بمقابل مادي بدعوى التوقي من جائحة فيروس كورونا المستجد”.

وأكّدت البلدية في ذات البلاغ ” اللجوء الى القضاء لتتبّع المتحيّلين لما يمثّله ذلك من تهديد لامن المواطن واستغلال لمكتسباته المادية فضلا عن الضرر المعنوي الحاصل لأعوان وموظّفي البلدية والتشويه المتعمّد لسمعتهم بسبب أعمال التحيل الحاصلة تحت غطاء العمل البلدي”.
 
إقرأ أيضا
وكان عدد من المواطنين قد اشتكوا للمصالح البلدية من المبالغ المادية المشطّة التي يطلبها فريق التعقيم ومداواة الحشرات حيث اكد رئيس بلدية رواد عدنان بوعصيدة لصحفية (وات) أنّه فوجئ بالكمّ الهائل من التشكيات في هذا المجال ليكتشف وجود فئة استغلّت جائحة فيروس كورونا المستجد لابتزاز المواطن باسم البلدية بدعوى القيام بعمليات تعقيم ومداواة بمقابل، حسب قوله.
 
ودعا رئيس البلدية في هذا الصدد المواطنين الى توخي الحذر واليقظة والابلاغ عن الانشطة المشبوهة لفرق تعمل على ابتزاز المواطن باسم البلدية، مشيرا الى إحالة عدد من الشكاوى الى وكيل الجمهورية في أريانة لاتّخاذ الإجراءات القانونية المناسبة وردع المخالفينن وفق تعبيره.
 
قد يعجبك ايضا