ضمت 15 مشروعا فنيّا: مبادرة "دريمس شباب" تعلن عن نتائج دورتها الثانية

أعلنت مبادرة “دريمس شباب” عن نتائج دورتها الثانية مفصحة عن الصعوبات التي تزامنت مع جائحة الكورونا والتي وضعت الجميع في حجر اختياري إجباري “ننظر لوجه السماء من شرفاتنا، ونتأمل الشلل الذي أصاب البلاد، وأثّر بشدّة وغطرسة على الأنشطة الفنية والثقافية، التي تعمل في قطاع هشً بلا هيكلية ولا قانون يحمي كرامة الفنان في ظروف استثنائية مثلما عشناها” مثلما ورد في نص البيان.
لكن الإرادة والمثابرة فقط هما القادران على تجاوز كل العقبات، واعلنت المبادرة على نتائج دريم شباب في دورته الثانية كالتالي:
15 مشروعًا فنيا تحت اشراف 8 فائزات و 7 فائزين: 
08 في المسرح – 03 رقص – 01 طباعة نص مسرحي -01 تصوير فوتوغرافي – 01 موسيقى – 01 فيديو.

إقرأ أيضا

dreams resu2 - ضمت 15 مشروعا فنيّا: مبادرة "دريمس شباب" تعلن عن نتائج دورتها الثانية

وورد في البيان ما يلي:
“كان من المفروض ان نلتقي بالفائزين في إطار ورشات تكوينية تشاركية تحت إدارة الفنان توفيق الجبالي والفنانة خولة الهادف والفنان توفيق العايب، الا انّه، واحتراما لإجراءات الأمن الصحي وحفاظا على الجميع في ظل الموجة الثانية التي نعيشها، ألغينا الورشات، والتقيناهم بفضاء Be Actor Studio يومي 28 و 29 أوت 2020. كانوا جميعًا هنا بعطر الاحلام، قدِمن وقدموا من 13 ولاية: مدنين – تونس – صفاقس – بنزرت ـ سيدي بوزيد – بن عروس – جندوبة – القصرين – الكاف – قبلي – قفصة – القيروان”.
للتذكير، دريمس شباب هو مشروع موجه للمبدعات والمبدعين الشبان في كامل ولايات الجمهورية، بمبادرة من الممثلة والكاتبة والمخرجة المسرحية والمكونّة ليلى طوبال، وبدعم من مؤسسة دون ووزارة الشؤون الثقافية التونسية.
دريمس شباب هو الحلم بوطن ينشر ثقافة الجمال والمغامرة الفنية، وطن يبدع، وطنيقاوم لا يغادره ابنائه من جراء الخيبات واليأس والمرارة، وطن الامل.
بداية من 30 سبتمبر 2020 زوروا الموقع الرسمي للاطلاع على الصور والفيديوهات وكل المعلومات المتعلقة بنتائج هذه الدورة
www.dreamschebeb.com

قد يعجبك ايضا