نزيهة رجيبة: يجب سحب الحصانة "فورا" عن سيف الدين مخلوف والتحقيق معه اثر نشر أخبار زائفة من شأنها تعكير صفو النظام العام

انتقدت الناشطة السياسية والمناضلة نزيهة رجيبة في تدوينة لها اليوم 6 سبتمبر 2020 تدخّل سيف الدين مخلوف النائب عن ائتلاف الكرامة الاسلامي في الأمن العام للدولة التونسية عبر بث شائعات عن تدخل مخابرات أجنبية في تنفيذ عمليات ارهابية بتونس مؤكدة أنه ليس مجال تدخله وأنه يجب أن يحترم مؤسسات الدولة ووزارة الداخلية التي تحرص على الأمن العام.

ودعت رجيبة الى سحب الحصانة فورا من مخلوف والتحقيق معه اثر نشر أخبار زائفة من شأنها تعكير صفو النظام العام.

إقرأ أيضا

هذا وقد أثارت تصريحات مخلوف جدلا في تونس حيث طالب البعض بفتح تحقيق كما اتهمه البعض الاخر بتبييض الارهاب، كما تساءل العديد من أين لسيف الدين مخلوف هذه المعطيات التي دفعته لتصريحه الغريب والخطير علما انه قدم سابقا تصريحا مثيرا للجدل مؤكدا أنه موكل الارهابي خبيب لعقة الذي فجّر نفسه في شهر مارس بمحيط السفارة الأمريكية.

وأضاف مخلوف بأنّه ناب الإرهابي المذكور لعقة في إحدى المرافعات بحكم الاستئناف في قضية تمجيد الإرهاب، مشيرا إلى أن منوّبه الارهابي المقتول لم تكن تبدو عليه  أيّ علامة من علامات التشدّد أو التطرّف وكان من المفترض إحتواؤه وليس سجنه حتى وإن أخطأ وكتب تدوينة فيسبوكية يوحي بتمجيد الإرهاب على حد تعبيره.

IMGBN17481naziha - نزيهة رجيبة: يجب سحب الحصانة "فورا" عن سيف الدين مخلوف والتحقيق معه اثر نشر أخبار زائفة من شأنها تعكير صفو النظام العام

قد يعجبك ايضا