بعد مغادرته معسكر المنتخب… نجم ألمانيا ينضم إلى تشلسي

غادر النجم الألماني كاي هافرتز معسكر المنتخب الألماني، المشارك في دوري الأمم الأوروبية، بعد أن تلقى الضوء الأخضر من المدير الفني، يواكيم لوف، الذي سمح له بالمغادرة لإكمال تفاصيل انتقاله إلى نادي تشلسي الإنكليزي، والذي أعلن بدوره عن الصفقة بشكل رسمي.

وكشفت هيئة البث البريطانية ”بي بي سي”، أنّ المهاجم الشاب وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، حتى يكون سادس صفقة لـ ”البلوز” هذا الموسم، ليشكل برفقة المغربي حكيم زياش ومواطنه تيمو فيرنر، فريقاً ذهبياً يتطلّع عشاق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لمتابعته عن كثب بعد أيام قليلة.

وأكّد المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني، رودي فولر، أنّه مدين بالكثير للمدرب لوف، بعد أن تساهل مع اللاعب من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى فريق تشلسي، وأضاف: “نشكر يواكيم على سماحه لكاي بالرحيل، إلى لندن من أجل إنهاء تفاصيل انتقاله”.

إقرأ أيضا

واكتفى هافرتز بالبقاء على دكّة البدلاء في المباراة التي جمعت ألمانيا وإسبانيا (1-1)، أمس الخميس، في اليوم الأول من دوري الأمم الأوروبية، كما سيغيب عن مباراة سويسرا المقرّرة، يوم الأحد المقبل، نظراً لسفره إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى تشلسي.

وتألّق اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاماً خلال الموسم المنصرم رغم نتائج فريقه المتذبذبة، وسجّل 18 هدفاً خلال 45 مباراة، كانت منها 7 أهداف في 9 لقاءات منذ استئناف مباريات ”البوندسليغا” التي توقّفت بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

قد يعجبك ايضا