لفتة مميزة من لاعب منتخب العراق تجاه الأسطورة الراحل أحمد راضي

قدم علاء عباس، لاعب منتخب العراق لكرة القدم والمحترف بصفوف الكويت الكويتي، لفتة مميزة خلال تتويجه مع فريقه بلقب مسابقة الدوري المحلي، مساء الخميس.

وحرص محترف الكويت الكويتي على استذكار الراحل أحمد راضي خلال تتويجه مع فريقه عبر ارتداء صورته، في لفتة وفاء من اللاعب تجاه أسطورة كرة القدم العراقي، والذي فارق الحياة في يونيو/ حزيران الماضي، بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشر عباس صورة تتويجه بلقب الدوري الكويتي الممتاز وهو يرتدي قميصاً يحمل صورته مع الراحل أحمد راضي وعلّق عليها: “أبو هيا.. أنت تعيش معي دائماً لا أشعر أنّ لحظة تمر وأنت لا تعيش معي فيها، ستبقى موجودا معي وكأنك بجواري دائماً وإلى الابد، عهدا”.

وسينتهي عقد العراقي علاء عباس مع فريق الكويت الكويتي خلال الأيام المقبلة، ولم يعلن اللاعب لغاية الآن رغبته بالتجديد مع الفريق أو الانتقال لنادٍ آخر.

إقرأ أيضا

وحقق فريق الكويت الفوز بخمسة أهداف لهدف على فريق الشباب في ليلة تتويجه بالدوري الكويتي الممتاز،  للمرة السادسة عشرة بتاريخ النادي والرابعة توالياً.

ابو هيا.. انت تعيش معي دائماً لا اشعر ان لحظة تمر وانت لا تعيش معي فيها .. ستبقى متواجد معي وكأنك بجواري دائماً والى الابد #عهدا

Posted by ‎Alaa Abbas – علاء عباس‎ on Thursday, 3 September 2020

قد يعجبك ايضا