بونجاح يضع بصمته على انتصار السد بهدف وتمريرة ساحرة في الدوري القطري

قدم النجم الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد، فاصلاً مهارياً رائعاً في المواجهة التي انتصر فيها “الزعيم” على مُضيفه الخريطيات بخمسة أهداف مقابل هدف في استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وسيطرت كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، على مجريات اللعب بفضل القوة الهجومية الضاربة، بقيادة النجم الجزائري بغداد بونجاح، والشاب أكرم عفيف، والمخضرم سانتي كازورلا، وسط تراجع مدافعي الخريطيات إلى مناطقهم.

وفشل مدافع الخريطيات بالحفاظ على كرته في منطقة جزائه، ليخطفها نجم السد الذي حولها بسرعة كبيرة إلى زميله الجزائري بغداد بونجاح الموجود في منطقة جيدة، لكنه لم يستطع تسديدها في شباك الحارس المنافس، لذلك قرر إظهار ما يتمتع به من إمكانيات كبيرة.

ولمس بغداد بونجاح الكرة بطريقة رائعة للغاية، لتجد زميله الإسباني المخضرم سانتي كازورلا في وضع جيد، ليطلقها سريعة باتجاه شباك الخريطيات في الدقيقة (27) من عمر الشوط الأول، وسط فرحة كبيرة من نجوم السد والجماهير الموجودة في استاد المدينة التعليمية.

وواصل بغداد بونجاح تألقه في المباراة، بعدما استطاع إضافة الهدف الثاني لصالح نادي السد في الدقيقة (55)، ثم عاد زميله الإسباني المخضرم سانتي كازرولا وأحرز الهدف الثاني الشخصي والثالث لـ”الزعيم” في الدقيقة (60)، ليضيف مدافع الخريطيات جيمس سلامي هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ بالدقيقة (71)، لكن أكرم عفيف أبى الخروج من المواجهة إلا بإضافة الهدف الخامس في الدقيقة (84).

إقرأ أيضا

 

 

وشهدت مواجهتا السد والخريطيات والسيلية والريان قبل انطلاقهما تكريم النجمين أكرم عفيف مهاجم “الزعيم”، والجزائري ياسين إبراهيمي قائد “الرهيب”، اللذين تقاسما جائزة الحذاء الذهبي، بعدما سجلا في الموسم الماضي 15 هدفاً في دوري نجوم قطر لكل منهما.

كما تم تكريم الأوروغواياني دييغو أغيري، مدرب الريان، الذي استطاع نيل جائزة أفضل مدير فني في دوري نجوم قطر بالموسم الماضي، بالإضافة إلى النجم الشاب طارق سلمان، مدافع السد، الذي حقق جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاماً بالمسابقة المحلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا