لاعب صاعد في إسبانيا يدخل اهتمامات المنتخب الجزائري

تعجُّ الدوريات الأوروبية الكبيرة بالعديد من المواهب ذات الأصول الجزائرية،  ما يجعلهم أمام فرصة تمثيل منتخب “محاربي الصحراء”، من بينهم لاعب ريال سوسييداد، نايس جواهرة الذي يعد من بين المواهب الصاعدة في الدوري الإسباني.

ووفقاً لموقع “دياريو فاسكو” الباسكي، فإنّ نايس جواهرة أصبح من بين اللاعبين الذين أجرى معهم اتحاد الكرة الجزائري اتصالات من أجل اللعب للمنتخب، حيث لم يتم استبعاد أن يكون ذلك في أول معسكر للمنتخب الجزائري، والمرتقب في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويبدو أن الاهتمام بخدمات هذا اللاعب، جاء بسبب الوضعية الصعبة التي يعيشها لاعب الأهلي السعودي، يوسف بلايلي، الذي لم ينضم حتى الآن إلى فريقه رغم عودة المنافسة، وهو ما أثار غضب المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، الذي كان يعوّل كثيراً على خدمات هذا اللاعب، وهو نفس الحال بالنسبة للمدافع جمال بلعمري لاعب نادي الشباب.

إقرأ أيضا

أمام بخصوص مستقبله مع ناديه، فقد كان جواهرة (21 عاماً) قد جدد عقده مع ريال سوسيداد قبل أسبوعين لغاية 2023، رغم الاهتمام بخدماته من قبل أندية فرنسية وإنكليزية وألمانية، التي قدمت استفسارات حول وضعية اللاعب من أجل ضمه على شكل إعارة.

وأكد الموقع رفض نايس جواهرة هذه الخطوة، حيث يفضل البقاء والقتال على مكانته مع النادي الباسكي، الذي وثق في إمكاناته ما جعله سعيداً في فئاته السنية منذ انضمامه من فريق سانت ايتيان الفرنسي الذي تكوّن فيه.

كما يحظى جواهرة بثقة المدير الفني لفريق ريال سوسيداد، إيمانويل إلغواسيل، الذي يعرفه جيداً بعدما تدرب تحت إشرافه في فريق الشباب موسم (2018/ 2019)، إضافة إلى تألقه في المباريات الودية الأخيرة، مما جعله يستحق فرصة مع الفريق الأول.

قد يعجبك ايضا