غادرها لاعبا : هل يعود محمد الساحلي الى حديقة الترجي كمدرب للفريق؟

إقرأ أيضا

يبدو الوضع ضبابيا فيما يتعلق بالاطار الفني للترجي الرياضي رغم التوصل الى الظفر بلقب البطولة عدد 30 في تاريخ شيخ الأندية.

ونشير في الجمهورية الى أن ماهو ثابت هو مفاتحة هيئة المدب لعديد الملفات ودراستها والاطلاع على عديد السير الذاتية لمدربين تونسيين وأجانب في انتظار التايمينغ المناسب لاحداث التغيير الفني الذي بات مؤكدا وقوعه في ظل وجود حالة اتفاق بين مكونات الهيئة بأن ترجي الشعباني بات يعاني فعلا وأن النتائج كما الأداء أصبحا في تراجع مثير..
ولئن طرح عديد الوكلاء أسماء مختلف وبجنسيات عدة لرفع أسهمها فان مصادرنا صلب النادي تقول انه لم يتم اتخاذ قرار نهائي ولكن القناعة موجودة في ضرورة اختيار مدرب تونسي لربح الوقت ويكون مطلعا على الجو العام لكرتنا وللرصيد البشري أو في أقصى الحالات أن يكون أجنبيا ولكنه مدرك لخصال الفريق وانتظاراته.
ونواصل لنشير الى أن الترشيحات والملفات المدروسة التي لفتت اهتمام حمدي المدب قليلة ومنها اسم المدرب التونسي الصاعد محمد الساحلي الذي يشرف حاليا على المقاليد الفنية لفولسبرغر النمساوي ويستعد معه لخوض التجربة الثانية على التوالي في اليوروبا ليغ وهو رقم غير مسبوق لمدرب عربي..
اسم الساحلي لفت انتباه الهيئة لثراء مكوناته التدريبية في انتظار الحسم وجسّ نبضه خاصة ان مشروعه الكروي في تجاربه مع سالزبورغ النمساوي وكذلك منتخب النمسا للأصاغر وعديد المحطات الأخرى التي أتاحت له اكتشاف نجوم عالميين، كلها مؤيدات تثبت انه قد يتلائم مع سياسة الترجي المتجهة الى دفع الشبان وضخ دماء جديدة..
الكاستينغ مفتوح على فرضيات عدة كما علمنا، وقد تكون ورقة محمد الساحلي هي الأبرز حاليا للعودة الى حديقة الترجي كمدرب بخبرة محترمة جدا بعد أن غادر نفس الاسم حديقة الرياضة ب كلاعب خاض تجربة في أصناف الشبان لشيح الأندية ومنه الى الملعب التونسي ومنه الى النمسا..موضوع للمتابعة.

قد يعجبك ايضا