التونسي الطرابلسي ينتظر تألق العراقي "ميمي" مع السيلية

 أكد التونسي سامي الطرابلسي، المدير الفني لفريق السيلية، أن كتيبته ستخوض منافسات الموسم الجديد، بطموح مغاير وبعقلية التتويج والمنافسة على لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الريان التي ستقام الخميس في الجولة الأولى للمسابقة: “ندخل الموسم الجديد ولدينا طموح أن نظهر بشكل أفضل من الموسم الماضي الذي لم نكن فيه راضين عن وجودنا في المركز الخامس، ونسعى للظهور بطموح مغاير عن الموسم الماضي، خاصة بعد استقطاب بعض اللاعبين في الخط الأمامي لحل المشكلة الهجومية”.

وأضاف الطرابلسي “طموحنا كبير ونحاول دائما أن نكون في مركز متقدم ونسعى لانطلاقة قوية وتحقيق نتائج جيدة، ولابد أن تكون لدينا عقلية التتويج باللقب لما يمتلكه السيلية من استقرار إداري وفني بالإضافة لوجود كوادر الفريق التي تجعل لدينا الطموح أبعد من الوجود في المربع الذهبي لدوري النجوم هذا الموسم“.

 

إقرأ أيضا

وتحدث الطرابلسي عن الوافدين الجدد للفريق وهم ثنائي الهجوم العراقي مهند علي، والبرازيلي تياغو بيزيرا “نتمنى أن يتألقا مع الفريق، شاهدناهما من قبل في الدوري القطري ونعلم مستواهما وإمكاناتهما وننتظر منهما أن يكونا مميزين مع السيلية”.

يذكر إلى أن الدولي العراقي “ميمي” انتقل لصفوف السيلية، قادما على سبيل الإعارة لمدة عام من صفوف نادي الدحيل.

 

قد يعجبك ايضا