700 مليون يورو وأسهم في "سيتي فوتبول" عرض السيتي المغري لضم ميسي

كشف تقرير صحفي تفاصيل العرض الذي قدمته مجموعة «سيتي فوتبول» التي تمتلك مانشستر سيتي الإنجليزي، لضم ليونيل ميسي قائد برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقا لصحيفة «ديلي ريكورد» فإن ميسي وافق على عرض السيتي المقدر بـ700 مليون يورو، على مدار خمس سنوات مع مجموعة «سيتي فوتبول».

وأضافت الصحيفة أن ميسي سيلعب 3 مواسم مع مانشستر سيتي، قبل أن ينتقل إلى فريق نيويورك سيتي الأميركي لمدة موسمين، بالإضافة إلى ذلك فإن مانشستر سيتي عرض على ميسي حصة في أسهم المجموعة التي تمتلك العديد من الأندية حول العالم، والتي تقدر قيمتها بـ4.8 مليار يورو.

ميسي أبلغ برشلونة الثلاثاء الماضي بشكل رسمي برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، لكن النادي قابل طلبه بالرفض.

إقرأ أيضا

وأشارت بعض التقارير العالمية إلى أن ميسي اختار مانشستر سيتي لاستكمال مسيرته، لاعتقاده بأن السيتي هو النادي الذي سيساعده على الفوز بالألقاب الأوروبية فيما تبقى له من مواسم، كما أن ليو يبدو مصرًا على الرحيل من الفريق الكتالوني إذ غاب عن فحوصات فيروس كورونا الأحد الماضي، وأيضا عن أولى الحصص التدريبية تحت قيادة رونالد كومان الإثنين، بالإضافة إلى عدم ظهوره في التدريبات اليوم الثلاثاء أيضا.

ومن المقرر عقد اجتماع بين خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني وجوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة غدًا الأربعاء لمناقشة موقف ميسي من المغادرة أو الرحيل.

قد يهمك ايضا :

الأرجنتيني ليونيل ميسي معرض للعقوبات بعد غيابه عن التدريبات للمرة الثانية

والد ميسي يتوجه إلى برشلونة لحسم مستقبل رحيل البرغوث

قد يعجبك ايضا