مدرب إيطالي: الجزائري فارس يُذكرني بنجم بايرن ميونخ

يواصل الإعلام الإيطالي، تأكيد اقتراب النجم الجزائري، محمد فارس، من الانتقال إلى لاتسيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث توجد مفاوضات جد متقدمة بين إدارة نادي العاصمة ونظيرتها في سبال لإتمام الصفقة.

وتحدث أندريا أكوميلي، المساعد السابق للمدرب سبمبليتشي، عن هذه الصفقة وفائدتها للمدير الفني لفريق لاتسيو، سيموني إنزاغي، إذ أشاد كثيراً بالخصائص التي يتمتع بها فارس، واشتراكه في بعض منها مع الظهير الأيسر الشاب لبايرن ميونخ، الذي خطف الأضواء أخيراً، الكندي ألفونسو ديفيز.

إقرأ أيضا

ويقول أكوميلي في تصريحاته لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “فارس لديه صفات بدنية رائعة، إنه يركض كثيراً في الملعب، وفي هذه الحالة هو يذكرني بألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ، كلاهما يهدف إلى السرعة والركض بالكرة صوب منطقة الخصم”.

وتابع: “فقط على إنزاغي، مدرب لاتسيو، أن يوصيه على الجانب الدفاعي، لأن فارس في الأصل كان جناحاً ولعب كثيراً في هذا المركز. نحن افتقدناه كثيراً الموسم الماضي بسبب الإصابة، أرى أنه سيصبح لاعباً مثالياً مع إنزاغي، وسيكون قادراً على تسجيل العديد من الأهداف”.

وفي آخر تطورات الصفقة، أكد الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو عبر موقعه الإلكتروني، أن إتمام صفقة فارس صوب لاتسيو مسألة وقت فقط، وهذا سيكون خلال اجتماع إدارتي الفريقين يوم الأحد، للاتفاق على قيمتها التي من المنتظر أن تراوح بين 10 و12 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا