ريال مدريد يحتفل بمرور 8 سنوات على انضمام مودريتش لكتيبة "الملكي"

احتفل نادي ريال مدريد بمرور 8 سنوات على انضمام النجم الكرواتي لوكا مودريتش لكتيبة النادي الملكي، ونشر نادي ريال مدريد على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، صورة لوكا مودريتش وهو يستعرض مهاراته بالكرة، وأحيا النادي الملكي هذه المناسبة قائلا: " نحتفل اليوم بالسنة الـ 8 لمودريتش في ريال مدريد"، وطالب الملكى الجمهور بذكر أحسن مباراة للنجم الكرواتي مع الفريق خلال الـ8 سنوات وفي 27 أغسطس 2012، بدأ لوكا مودريتش مسيرته في ريال مدريد، حيث مرت 8 سنوات على تقديم لاعبٍ أساسي في النجاحات التي حققها الفريق في المواسم الأخيرة، وفاز الكرواتي بكل شيء بقميص ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (2)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (3).

ولعب مودريتش 343 مباراة مع ريال مدريد. جاءت مباراته الرسمية الأولى بعد يومين من تقديمه وقدم فيها أداءً رائعاً، حيث فاز فيها بلقب كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة. أما الهدف الأول فجاء في البرنابيو ضد سرقسطة في الجولة 10 من الليجا بالموسم 2012-2013. منذ ذلك الوقت سجل 22 هدفاً معظمها من خارج المنطقة. وحاز لوكا مودريتش على جوائز فردية مرموقة على مدار مسيرته. فاز الكرواتي بجائزة الكرة الذهبية عام 2018، جائزة فيفا لأفضل لاعب في 2018 وجائزة أفضل لاعب في أوروبا في الموسم 2017-2018. إلى جانب ذلك، حاز على جائزة الكرة الذهبية بعد تألقه مع منتخبه في مونديال روسيا.

إقرأ أيضا

وفي وقت سابق، أكد الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، أن لاعبي الفريق الملكى كانوا على ثقة بالقدرة على الاستمرار فى التتويج بالألقاب بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث قال مودريتش فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "ليس من الضرورى مناقشة أهمية كريستيانو رونالدو بالنسبة لريال مدريد، كنا مقتنعين بأنه يمكننا الاستمرار فى الفوز حتى بدونه لأنه بغض النظر عن مدى جودة اللاعب بشكل فردى، فإن الفريق أكبر من أى لاعب، الفريق قوى معه أو بدونه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مودريتش يكشف أن ريال مدريد أثبت نفسه بدون رونالدو وزيدان وراء اختفاء التفاحة الفاسدة

مودريتش يكشف أنّ اللاعبين تدخّلوا لمنع العراك بين مورينيو ورونالدو

قد يعجبك ايضا