سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي للحصول على خدمات ميسي

دخل باريس سان جيرمان الفرنسي في منافسة قوية مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني الذي اقترب من الرحيل عن الفريق الكتالوني، ووفقا لما أشارت إليه قناة «TYC» الأرجنتينية، فإن الفريق الباريسي اقتحم سباق التعاقد مع ميسي وقدم عرض أفضل من الذي قدمه المان سيتي لإتمام الصفقة بشكل نهائي.

إقرأ أيضا

وأضافت القناة الأرجنتينية أن إدارة باريس سان جيرمان ستقوم بتقديم تعويض مالي لبرشلونة في حال اتمام انتقال ميسي للفريق وهو الأمر الذي لن تقدر إدارة مانشستر سيتي القيام به بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وأوضحت القناة أنه في حال اتمام التعاقد سيتواجد ميسي بجانب كلا من البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي زامله من قبل في برشلونة والفرنسي كيليان مبابي ومواطنه أنخيل دي ماريا، وسيتمكن سان جيرمان من السيطرة على البطولات المحلية بجانب الحفاظ على حظوظ تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا التي يحلم بها الفريق.

يذكر أن مانشستر سيتي يعد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع صاحب الـ33 عاما، نظرا للعلاقة الجيدة التي تربط ميسي وبيب جوارديولا المدرب السابق للبرسا وبين مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق السماوي.

وطلب ميسي من ناديه الكتالوني الثلاثاء الماضي، تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

قد يعجبك ايضا