زيدان يستعين بشباب ريال مدريد قبل بدء منافسات الموسم الكروي الجديد

قرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، استدعاء 10 لاعبين من فريق الشباب في النادي، الذين نجحوا مؤخرا فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب، للمرة الأولى في تاريخه، لبداية معسكر الإعداد للموسم الجديد، بداية من يوم الأحد المقبل، وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد، استدعى 10 لاعبين من فريق الشباب، تحت 19 عاما، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل الانضمام إلى التدريبات صباح يوم الأحد المقبل، في بداية الإعداد للموسم الجديد.

أضافت الصحيفة، أن اللاعبين الذين تم استدعائهم من فريق شباب الملكي، هم لويس لوبيز، توني فويدياس، سيرجيو سانتوس، فيكتور تشوست، ميجيل جوتيريز، أنطونيو بلانكو، إيفان مورانتي، سيرجيو أريباس، مارفين بارك، وخوان ميجيل لاتاسا.

وكان توج فريق شباب ريال مدريد، بقيادة الأسطورة راؤول جونزاليس، قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية،؟ التى أقيمت أول أمس الثلاثاء في سويسرا.

إقرأ أيضا

ويستعد ريال مدريد، لبدء منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني، الذى من المتوقع أن ينطلق فى منتصف شهر سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن، ريال مدريد، نجح الموسم الماضى، فى التتويج بلقب الدوري الإسباني، على حساب غريمه التقليدى برشلونة، للمرة الـ34 فى تاريخه.

قد يهمك ايضا :

ماريانو دياو يُكثف من تدريباته لإقناع مدرب ريال للإبقاء عليه

ريال مدريد الإسباني يُتابع 4 مدافعين استعدادًا للموسم المُقبل

قد يعجبك ايضا