يوفنتوس يدرس التعاقد مع لويس سواريز بعد رحيله عن برشلونة في الميركاتو

كشفت تقارير صحفية، عن عرض المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، نجم فريق برشلونة، على يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى الجديد للفريق الكتالونى، ووفقا لموقع "جول" العالمى، فإنه تم عرض خدمات هداف برشلونة، لويس سواريز، على يوفنتوس، لضمه خلال الصيف الجارى، ويدرس مسئولى اليوفى، إمكانية ضم اللاعب، الذى أصبح فرصة متاحة، بعدما أعلن الهولندى كومان، مدرب البارسا، عدم رغبته فى إستمرار اللاعب.

أضاف التقرير، أن مشوار النجم الأوروجوايانى، صاحب الـ33 عاما، مع برشلونة، قد انتهى بعد وصول المدرب الهولندى، ولن تقف إدارة برشلونة، عقبة أمام خروج سواريز، إلى أى نادٍ، يرغب فى الحصول على خدماته.

وأشار التقرير، أنه فى حال نجاح يوفنتوس، فى التعاقد مع سواريز، سيكون بديلا للهداف الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذى قرر اندريا بيرلو، مدرب فريق السيدة العجوز الجديد، الإستغناء عن خدماته.

إقرأ أيضا

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قد أشارت إلى أن سواريز يريد كل المبالغ المستحقة له في السنة المتبقية في عقده، مع برشلونة، في حال إصرار النادى على قراره بالاستغناء عنه، خلال الصيف الحالي.

وكان النجم الأوروجوايانى، قد انضم لصفوف برشلونة، فى صيف عام 2014، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، وخاض بقميص الفريق الكتالونى، 283 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 198 هدفا

قد يهمك ايضا :

يوفنتوس يكشف عن قميصه الثالث في الموسم الجديد في الدوري الإيطالي

رونالدو يحصد جائزة أفضل هدف في دوري الأبطال

قد يعجبك ايضا