تقارير تكشف أنّ مانشستر سيتي يتصدَّر قائمة المُهتمِّين بضم ميسي

ذَكَرَت تقارير صحافية الخميس، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تصدَّر قائمة المهتمين بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أعلن رغبته في الرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني، وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس فإن سيتي عرض ضم ميسي لمدة ثلاثة أعوام.

وقد يكون سيتي هو الخيار الأفضل بالنسبة إلى ميسي خاصة أن الفريق يقوده المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي سبق له تدريب النجم الأرجنتيني وحققا معا إنجازات مذهلة في برشلونة بين عامي 2008 و2012 وظلت العلاقة بينهما قوية بعد انتهاء عملهما معا وذلك بجانب علاقة ميسي القوية مع مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي.

وحسب "ماركا" يبدو من المستبعد أن يتحرك إنتر ميلان الإيطالي نحو ضم ميسي، بينما قد يصبح باريس سان جيرمان الفرنسي خيارا جاذبا لكنه قد يواجه صعوبة في تحمل الراتب المرتفع لقائد المنتخب الأرجنتيني خاصة أن الفريق يتحمل بالفعل عبء الرواتب المرتفعة لنيمار وكيليان مبابي وأنخل دي ماريا.

إقرأ أيضا

وذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا الثلاثاء، أن ميسي أبلغ مسؤولي برشلونة برغبته في الرحيل عن الفريق مجانا خلال هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أن النادي تلقى خطابا من ميسي يطلب خلاله الرحيل وسط حالة من الجدل، حيث يرى ميسي أنه يحق له الرحيل بالمجان بموجب البند الموجود بعقده الذي يسمح له بالرحيل دون مقابل في نهاية الموسم الذي انتهى في أغسطس وليس في مايو بسبب وباء فيروس كورونا، في الوقت الذي يتمسك فيه برشلونة بأن المهلة التي تسمح للاعب بالرحيل عن النادي دون مقابل انتهت بنهاية يونيو المقبل، وهو الموعد الاعتيادي لنهاية الموسم الكروي.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في 30 يونيو المقبل وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 700 مليون يورو (828 مليون دولار)، حيث انضم ميسي إلى برشلونة وهو طفل وخاض أول مباراة رسمية مع الفريق في 2004 ومنذ ذلك الحين فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات محققا رقما قياسيا.

قد يهمك أيضا:

مصادر أرجنتينية تفجر مفاجأة بأن ميسي أخبر برشلونة بأنه لن يكمل معهم
لوكوموتيف موسكو يوضح ميسى هو المفاجأة المقبلة

قد يعجبك ايضا