فريق قطري يقترب من التعاقد مع العراقي "ميمي"

اقترب أحد أندية دوري نجوم قطر من الظفر بخدمات الدولي العراقي مهند علي، لاعب فريق الدحيل، وذلك للدفاع عن قميصه في الموسم الجديد الذي سينطلق ابتداء من الشهر المقبل (أيلول/سبتمبر).

وأعلن فريق الدحيل القطري عن إكمال ملف محترفيه الخمسة للموسم الجديد بالتعاقد مع الإيراني رامين والبرازيلي دودو، بالإضافة للثلاثة الآخرين المستمرين مع الفريق، وهم المدافع المغربي مهدي بن عطية والجناح البلجيكي إدميلسون وصانع الألعاب المهاجم التونسي يوسف المساكني، الأمر الذي يقلص من حظوظ وجود العراقي مهند علي مع فريقه.

إقرأ أيضا

وبحسب تقارير صحيفة، فإن فريق السيلية هو الوجهة الأقرب للعراقي مهند علي في الموسم المقبل، لا سيما بعد مغادرة الإيرانيكريم أنصاري إلى آيك أثينا اليوناني، ورغبة المدرب التونسي سامي الطرابلسي بالتعاقد مع ميمي ليحل بدلاً منه كلاعب آسيوي.

ويرتبط مهند علي بعقد رسمي مع فريق الدحيل لأربع سنوات قادمة بعدما خاض اللاعب تجربة مع الفريق في بداية الموسم الماضي، قبل أن تتم إعارته إلى فريق بورتيمونينسي البرتغالي في تجربة احترافية غير ناجحة، ليعود إلى الدحيل بعد انتهاء فترة إعارته.

وكانت تقارير صحافية تركية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى رغبة باشاكالشهير بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن الساعات القادمة قد تشهد انضمام اللاعب ميمي إلى صفوف فريق السيلية.

قد يعجبك ايضا