عمرو دياب يطلق أغنية "أماكن السهر" في دور السينما

في تجربته الثالثة يعرض المغني المصري عمرو دياب أغنيته “أماكن السهر”، في دور السينما قبل بدء كل فيلم، ولن يقتصر ذلك على مصر فقط، لكن سيشمل عددا من الدول العربية.

صورت الأغنية فيديو كليب وتم طرحها رسمياً أمس الاثنين، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي وإخراج محمد النجار.

إقرأ أيضا

وشاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني في الأغنية، وذلك لأول مرة مع دياب بعد ارتباطهما عاطفياً أو كما يقال إنهما متزوجان حيث لم يؤكدا الخبر ولم ينفياه.

وعمرو دياب أول من طرح الأغاني المصورة في دور العرض السينمائي، وكانت بدايتها عام 1996 مع فيديو كليب “نور العين” للمخرج طارق العريان، والمرة الثانية  “وماله” التي صورت في لندن عام 2005.

ويعيش دياب هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف، حيث يستعد قريباً لإقامة حفل أونلاين برعاية إحدى شركات الاتصالات، بجوار إحيائه حفلاً غنائياً في مدينة العلمين في الـ28 من الشهر الجاري.

ووقع المغني المصري عقداً مع  نتفليكس على مسلسل من المرجح أن يكون  حلقات تليفزيونية قصيرة، وسيمثل هذا عودة عمرو للتمثيل بعد غياب استمر 27 عاماً، بعدما قدم آخر أعماله من خلال فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” عام 1993.

قد يعجبك ايضا