برشلونة الإسباني يشترط تخفيض الرواتب على 4 لاعبين من أجل القاء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نية نادي برشلونة الإسباني في وضع شرط أمام 4 لاعبين من أجل الموافقة على بقائهم فى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، حيث قالت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية أن برشلونة سيطالب رباعي أبناء النادي جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو بضرورة تعديل عقودهم وتخفيض رواتبهم إذا أرادوا البقاء.

أضافت الإذاعة أن كومان لن يطالب جيرارد بيكيه بالرحيل بعد أن أفلت اللاعب من مقصلة المدرب الهولندي، وسيبقى مع الفريق في الموسم المقبل، واجتمع المدير الفنى مع سيرجيو بوسكيتس، لمدة نصف ساعة صباح اليوم وأبلغه أنه يتواجد في خطته للموسم المقبل لكنه سيلعب دور البديل مع فرينكي دي يونج.

الهولندي رونالدو كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، يقود ثورة التصحيح داخل جدران الفريق الكتالونى، بعد توليه المسئولية خلفا للمدرب السابق كيكي سيتين، عقب الهزيمة الكارثية، التي تلقاها على يد بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 8 – 2، في ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، ووفقا لقناة " Cuatro" الإسبانية، فإن كومان، حدد 7 لاعبين من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الصيف الحالي، في مقدمتهم الهداف الأوروجوايانى لويس سواريز، الذى أخبره المدرب الهولندي، بأنه خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل.

إقرأ أيضا

أضاف التقرير، أن لاعب الوسط التشيلي، أرتورو فيدال، ضمن قائمة الراحلين عن البارسا، بالإضافة إلى كلا من سيرجيو بوسكيتس والنجم الكرواتى إيفان راكيتيتش.
وأشار التقرير، إلى أن كومان، سوف يضحى بثلاثة لاعبين أخرين في الخطوط الدفاعية، وهم الفرنسي صامويل أومتيتي، البرتغالى نيلسون سيميدو وجونيور فيربو.

ويسعى المدرب الهولندى، لإقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالبقاء مع الفريق فى الموسم المقبل، على الرغم من رغبة البرغوث فى الرحيل، لشعوره بإحباط كبير، من سياسة النادى فى السنوات الأخيرة.

وكان كومان، قد تولى تدريب برشلونة، الأسبوع الماضى، بعقد لمدة عامين، خلفا للمدرب السابق كيكي سيتين، بعد أن فسخ عقد تدريب المنتخب الهولندى.وخرج برشلونة، موسم 2019 – 2020، بدون تحقيق أي ألقاب، للمرة الأولى منذ موسم 2007 – 2008.

قد يهمك ايضا :

ليونيل ميسي يدرس الرحيل من برشلونة عقب هزيمة دور الثمانية بأبطال أوروبا

وكيل نيمار يؤكّد أنّ عودته إلى برشلونة أصعب من ذهاب ميسي إلى باريس

قد يعجبك ايضا