القيادي بحركة الشعب هيكل المكي : بصمات النهضة في حكومة المشيشي واضحة (فيديو)

قال النائب عن حركة الشعب هيكل المكي في حوار عبر امواج اذاعة ” اي اف ام” ان الحكومة الحالية هي حكومة هشام المشيشي لانه هو المفاوض.

واضاف هيكل المكي ” رئيس الجمهورية قيس سعيد وان كلف المشيشي لتكوين الحكومة لكنه لا يتحمل مسؤولية انجازاتها او اخفاقاتها”.
وقال المكي ” رئيس الجمهورية لم يستقبل الاطراف التي تفاوض معها المشيشي ولم يلتقي الوزراء المقترحين حيث يتحمل مسؤولية الحكومة سواء اخفقت او نجحت”.
من جانب اخر قال المكي انه سيتم التصويت على حكومة المشيشي لكن ليس بصك على بياض كما يتوقع البعض.

وعبر هيكل المكي عن استغرابه الشديد من تعيين قضاة في الحكومة متسائلا ” هل وقع استشارة المجلس الأعلى للقضاء من اجل تعيين قضاة في الحكومة المقترحة”.
من جانب اخر قال هيكل المكي ان هنالك بصمات وهوى نهضاوي في حكومة هشام المشيشي على غرار وزارة العدل ووزارات اخرى

إقرأ أيضا

هيكل المكي النائب عن حركة الشعب : غرة سبتمبر هو تاريخ جلسة منح الثقة للحكومة المقترحة

هيكل المكي النائب عن حركة الشعب : غرة سبتمبر هو تاريخ جلسة منح الثقة للحكومة المقترحة- هل وقع استشارة المجلس الأعلى للقضاء من اجل تعيين قضاة في الحكومة المقترحة-هذه حكومة المشيشي لانه هو المفاوض و ليست حكومة الرئيس-سنصوت على الحكومة لكن ليس بصك على بياض غرة سبتمبر هو تاريج جلسة منح الثقة للحكومة المقترحةسفيان بن حميدة : "وزير الداخلية هو منسق حملة قيس سعيد في سوسة" تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوبSuivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtubeyoutube.com/RadioIfm

Publiée par Radio Ifm sur Mardi 25 août 2020

قد يعجبك ايضا