بالفيديو : الممثل التونسي ظافر العابدين ينتقد الحالة المزرية للخطوط الجوية التونسية

نشر الممثل التونسي ظافر العابدين، اليوم مقطع فيديو على حسابه الخاص في إنستغرام، وثق من خلاله رداءة المقاعد على إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية التونسية، منتقدا “العجز والفساد”.

ووثق الفيديو، حالة التلف في مقاعد الطائرة، وهي مقاعد درجة رجال الأعمال، حسب ما أكّده العابدين في الفيديو.

إقرأ أيضا

وأرفق ظافر مقطع الفيديو بتعليق قائلا “صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية”، مضيفا “بصفتي تونسيا فخورا ببلدي، أشعر بأن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس، ومن هو الشعب التونسي. بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا”.

كما أشار في تعليقه إلى أنه تردد في نشر هذا الفيديو “لأنني اعتقدت بأن الأمور قد تتغير، وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الإنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالرأي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو، لأن أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة.. حان وقت التغيير!”.

View this post on Instagram

التونسية. بصفتي تونسيًا فخورًا ببلدي، أشعر أن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس ومن هو الشعب التونسي. بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا. كنت مترددًا في نشر هذا المقطع لأنني اعتقدت أن الأمور قد تتغير وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الإنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالرأي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو .. لأن أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة. حان وقت التغيير! #نستحقوا_خير_من_هكا #تطوير_الخطوط_الجوية_التونسية الرجاء نشر الهاشتاج من أجل التغيير

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

Screenshot 20200824 223553 - بالفيديو : الممثل التونسي ظافر العابدين ينتقد الحالة المزرية للخطوط الجوية التونسية

قد يعجبك ايضا