بيريسيتش يؤكّد أنّ التتويج بلقب دوري الأبطال حلم كل لاعبي كرة القدم

أبدى الكرواتي إيفان بيريسيتش، جناح بايرن ميونخ، سعادته، عقب فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا، حيث حقق بايرن ميونخ لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على باريس سان جيرمان مساء أمس  الأحد، بهدف سجله الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 59 بضربة رأسية، في المباراة التي أقيمت على ملعب النور في العاصمة البرتغالية “لشبونة”.

وقال بيريسيتش في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “عندما تبدأ بلعب كرة القدم تحلم بليال مثل هذه، الفوز بدوري أبطال أوروبا في أول نهائي لك يجعلك سعيدًا جدًا، الجماهير ليست هنا معنا لكننا سنذهب للاحتفال معهم في ألمانيا”.

إقرأ أيضا

وأضاف المهاجم الكرواتي: “نهائي صعب؟ نعم، باريس سان جيرمان فريق جيد، ونحن نعرفهم، لقد لعبنا بشكل جيد، وارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول، لكن كان لدينا أفضل حارس في العالم، عند الحاجة يكون متواجدا”.

وتابع: “أمر مؤسف جدًا أنني لم أفعل أي شيء مع إنتر، لم نفز بأي شيء، لكن لحسن الحظ هذا العام فزت بالثلاثية وأنا سعيد، كما لا يزال لدي عقد لمدة عامين مع إنتر، فلنرى ما سيحدث، في كرة القدم كل شيء ممكن، سنلتقي ونتحدث، لا أريد قول أي شيء آخر، هناك وقت للتفكير بالمستقبل”

قد يهمك أيضاً :

مدرب "إنتر" يكشف عن شرطه لرحيل إيفان بيريسيتش

​سباليتي يُلمّح برحيل إيفان بيريسيتش لليونايتد

قد يعجبك ايضا