دي ماريا يُحرج الشاب ديفيز بـ"كوبري" عالمي

قدم النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا جناح نادي باريس سان جيرمان فاصلاً مهارياً في المواجهة التي جمعت بين الفريق الفرنسي بمنافسه بايرن ميونخ الألماني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الأحد، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وضغط نادي بايرن ميونخ منذ إطلاق الحكم صافرة نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما عاد باريس سان جيرمان إلى مناطقه الدفاعية، واعتمد على الهجمات المرتدة بقيادة الثلاثي الأمامي القوي، المكون من البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي وآنخيل دي ماريا.

إقرأ أيضا

لكن آنخيل دي ماريا تعرض إلى رقابة لصيقة من قبل النجم الكندي الشاب ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ، وحرمه من التحرك بحريته المعهودة في المباريات، الأمر الذي دفع الجناح الأرجنتيني إلى البحث عن الحلول المهارية، من أجل المرور من منافسه.

واستلم دي ماريا الكرة بالقرب من منطقة جزاء نادي بايرن ميونخ، لكنه واجه مُجددا ألفونسو ديفيز، الذي حاول افتكاك الكرة من النجم الأرجنتيني، والذي بادر بدوره إلى إظهار المهارة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، من خلال وضعه الكرة بين قدمي “كوبري” الظهير الأيسر للعملاق “البافاري”، بطريقة رائعة للغاية ويفلت من الرقابة المفروضة عليه.

قد يعجبك ايضا