شاهد… هدف عالمي ومراوغة رائعة في الدوري الفرنسي

شهدت المواجهة القوية التي جمعت ناديي نيس وضيفه لانس على ملعب “أليانز ريفييرا”، ضمن منافسات الأسبوع الأول في الدوري الفرنسي لكرة القدم، هدفاً بطريقة مُتقنة للغاية، بالإضافة إلى استعراض عالمي في فن المراوغات بـ”الساحرة المستديرة”.

نبدأ مع الهدف الذي سجله النجم الفرنسي أمين غويري صاحب الأصول الجزائرية في شباك لانس، بعدما تلقى الكرة في منطقة جزاء الفريق الخصم، وقرر إظهار ما يتمتع به مهاجم نيس من مهارة فنية عالية، نتيجة قيامة بتسديد الكرة بشكل مُتقن.

وأطلق أمين غويري تسديدة “لوب” مُتقنة للغاية، رغم وجود مدافعي نادي لانس أمامه، ما جعلها تعبر الجميع وتسكن شباك الحارس جان ليكا، الذي لم يستطع صدها نهائياً في الدقيقة (23)، ليتمكن صاحب الأصول الجزائرية من تعديل نتيجة لصالح نيس.

إقرأ أيضا

لكن اللقطة الثانية لا تقل أهمية عن الأولى، بعدما قدم النجم الكونغولي غايل كاكوتا مهاجم نادي لانس فاصلاً مهارياً رائعاً أمام مدافع نيس، عندما استلم الكرة من زميله وحاول الدخول إلى منطقة جزاء الفريق الخصم، لكنه واجه حصاراً من منافسيه.

وتلاعب غيل كاكوتا صاحب الهدف الأول في شباك نيس بالدقيقة (11)، بمدافع الفريق الخصم بطريقة رائعة، واستعرض مهارة المراوغة العالمية للمنافسين، عندما تمكن من المرور منه بطريقة حازت على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا التسجيل المصور بكثرة.

قد يعجبك ايضا