مركز الفنون الدرامية والركحية بأريانة يعرب عن استيائه من تأجيل كل التظاهرات الثقافية ويصدر البيان التالي

إقرأ أيضا
أعرب مركز الفنون الدرامية والركحية بأريانة عن استياءه الشديد من قرار لجنة مجابهة الكوارث بأريانة الذي أقرّ تأجيل كل التظاهرات والمهرجانات الثقافية بالولاية..
وورد في بيان مركز الفنون ما يلي: “هذا القرار الذي بموجبه أجلنا الورشات الصيفية للمسرح في دورته الاولى؛ هذا الحدث الهام الذي طالما ترقبه شباب الجهة المغرمين والمتعطشين للمسرح وقد أخذ منا الوقت والطاقة والجهد لاعداده وأخذنا على عاتقنا إنجاح الدورة التأسيسية كما عملنا على إحترام البروتوكول الصحي من خلال توفير الكمامات والسائل المطهّر كما قامت إدارة دار الثقافة بالمنيهلة و روّاد بتعقيم القاعات التي ستأوي الورشات… كل هذه المجهودات ذهبت هباءا منثورا بينما تتواصل التظاهرات في ولايات تونس وبنعروس ومنوبة؛ هل إلى هذا الحد ان الوضع الصحي بأريانة يدعو إلى القلق..
هل أن إقامة ورشة مسرحية تضم 15 شخص في قاعة معقمة مع توفير كل الإحتياطات اللازمة يمثل خطرا…انظروا الحفلات التي عوضت المهرجانات -ولا نعرف لماذا- تعجّ بالجماهير..انظروا إلى الفضاءات التجارية الكبرى..أنظروا إلى المقاهي التي تزدحم بروادها( والشيشة ضاربة مسد ) …أنظروا إلى الأسواق.. والحافلات ووووو….هذا كله لا يمثّل خطرا!!!! الخطر كل الخطر سيأتي من مجموعة شباب يعشقون المسرح حتما إن إلتقوْا سيتسببون في كارثة صحية كبرى و سيساهمون في تفشي الكورونا..
الحاصيلو ملّخر الشباب قاللكم فشلتونا.. محقتونا..قتلتونا”.
 
قد يعجبك ايضا