أسطورة بايرن ميونخ أوين هارغريفز يؤكّد أن نيمار أصبح مثل صلاح

علق أوين هارجريفز، أسطورة بايرن ميونخ، على وجه الشبه بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والبرازيلي نميار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يخوض نيمار، رفقة النادي الباريسي، مساء اليوم، الأحد، نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني، ويرى أسطورة بايرن ميونخ أن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، «اللاعب الأكثر موهبة» في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هارجريفز: «ربما نيمار سيكون اللاعب الأكثر موهبة على أرض الملعب. لا أعتقد أن هناك شخصًا يعارض ذلك، وإذا بحثنا عن المواهب فقط، لا يستطيع الكثيرون الاقتراب من نيمار. لا يوجد سوى ميسي ورونالدو».

وأضاف: «ربما هذا ما يحبط الناس من نيمار في بعض الأحيان، لأنه لاعب موهوب للغاية، وبالتالي أنت تتوقع منه التألق طوال الوقت، لديه موهبة ليكون أفضل لاعب في العالم، أعتقد أن هذا كان هدفه على الأرجح عند الانتقال لسان جيرمان، لكن مبابي جاء من العدم وكاد يتقدم عليه».

إقرأ أيضا

وأوضح: «انظر إلى ليفربول، ليس من قبيل المصادفة فوزهم بدوري أبطال أوروبا ثم البريميرليج. لم نر محمد صلاح كآلة أثناء تطبيق الضغط مع روما، والفضل في ذلك يعود لكلوب».

وتابع: «أعتقد أن نيمار أصبح مثل صلاح، حيث رأيته لأول مرة يضغط بالفعل، ويعود إلى الخلف، لذا يجب أن نعيد الفضل إلى توخيل».

وواصل: «الشيء الذي يمكن قوله عن كريستيانو وميسي هو أنهما كانا ولا يزالا يعملان على التحسن والاتساق، نيمار ربما يكون أفضل لاعب في العالم إذا كان في يومه، لكن في بعض الأحيان لا يكون موجودًا، أنت لا تجد هذا مع رونالدو، إنه مختلف».

 

قد يهمك أيضا:

تقارير تكشف يوفنتوس يريد محمد صلاح وديبالا يلعب دورا هاما لتمويل الصفقة
الظهور الأول لـ " كيان " الابنة الثانية لمحمد صلاح

 

قد يعجبك ايضا