كورونا يوحد جماهير الفيصلي والوحدات

تحظى المنافسة التاريخية بين ناديي الفيصلي والوحدات في الأردن بإثارة كبيرة ولحظات دراماتيكية عبر ديربي العاصمة الشهير الذي يقام في كل عام بينهما، وهما الفريقان اللذان يشكلان العمود الفقري لمنتخب النشامى.

وبعد اشتعال المنافسة بين جمهور القطبين خلال منافسات الدوري المحلي الذي توقف قسراً بسبب إصابة لاعبين من فريق الفيصلي بالفيروس مؤخرا، هدأت وتيرة التنافس بين المشجعين، وتبدلت لتكون تضامنا بين الجمهورين.

إقرأ أيضا

وتضامن العديد من جماهير نادي الوحدات مع لاعبي الفيصلي الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا وخضعوا للحجر الصحي، حيث امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بعبارات دعم وشد أزر اللاعبين لمقاومة المرض والعودة من جديد.

وشكلت الحالة التضامنية بين الجماهير فرصة مثالية للتأكيد على أن كرة القدم مجرد لعبة ولا تقام إلا على جبل الأخلاق والروح الرياضية، وهو ما تجلى بأبهى صور في صفحات التواصل بين مشجعي الفيصلي والوحدات.

وعبر العديد من جماهير الوحدات عن أمنياتهم بالشفاء لنظرائهم في الفيصلي، وطالب بعضهم بإيقاف الدوري علما أن الوحدات هو الفريق المتصدر والمرشح الأبرز هذا الموسم للقب بفضل نتائجه في البطولة، حيث لم يخسر أي مباراة ولم يطرق شباكه أية أهداف بعد ست جولات من البطولة.

وبادر نادي الوحدات، بنشر تدوينة على صفحته في “فيسبوك”، يتمنى فيها الشفاء العاجل للاعبي الفيصلي من فيروس كورونا، وانطبق الأمر على جماهير النادي “الأخضر” الذين تبادلوا عبارات المواساة والشفاء لجماهير ولاعبي الفيصلي في مشهد حظي بموجة كبيرة من الإعجاب في أوساط الكرة الأردنية.

 
قد يعجبك ايضا